بثينة عتيق عابر

مدير إدارة الموارد البشرية - الهيئة الاتحادية للضرائب

تشغل بثينة منصب مدير إدارة الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للضرائب، وهي حاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الموارد البشرية من الجامعة البريطانية في دبي باعتماد جامعة مانشستر بإنجلترا وشهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص نظم معلومات إدارية من جامعة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى العديد من الشهادات التخصصية كشهادة توجيه coaching)) من أكاديمية نورث بوينت بالإمارات.

تتمتع بخبرة تزيد عن 14 سنة في مجال الموارد البشرية تقلدت خلالها العديد من المناصب منها: مدير إدارة تنمية المواهب في ماجد الفطيم للمشاريع ، رئيس إدارة الموارد البشرية في ماجد الفطيم للتمويل، شريك أعمال الموارد البشرية في بنك المشرق.

شاركت بثنية في إطلاق عدد من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تطوير وتأهيل كوادر الهيئة الاتحادية للضرائب من خلال التدريب المستمر لمختلف المستويات.، وأشرفت على حزمة من الأنشطة لإدارة الكفاءات البشرية التي تسهم في تكوين وصقل كفاءات الأفراد وتطويرها والمحافظة عليها من خلال استراتيجية شاملة لجذب كفاءات بشرية مؤهلة في المجال الضريبي بأداء عالٍ، وعملت على تأسيس إدارة الموارد البشرية بالهيئة الاتحادية للضرائب. كما أشرفت في وقت سابق على إنشاء إدارة المواهب في شركة ماجد الفطيم للمشاريع إعادة هيكلة وتطوير إدارة الموارد البشرية في شركة ماجد الفطيم للتمويل.