فاطمه سيف الشامسي

مدير - تطوير الموارد البشرية - مؤسسة نماء للإرتقاء بالمرأة

تشغل فاطمة منصب مدير تطوير الموارد البشرية بمؤسسة نماء للإرتقاء بالمرآة، وهي حاصلة على بكالوريوس في إدارة الموارد البشرية من جامعة زايد وشهادة دبلوم تخصصي في إدارة الموارد البشرية، بالإضافة إلى شهادة تخصصية في مجال عمل المقارنات المعيارية وخريجة برنامج عجمان لإعداد القادة 2018 و حاصلة على جائزة أفضل مشروع ضمن الدفعة حول سياسة ترشيد النفقات في الدوائر الحكومية.

تتمتع بخبرة تزيد عن 9 سنوات في مجال الموارد البشرية وإعداد الأوصاف الوظيفية وعملت كقائد قسم الابتكار والتميز المؤسسي في قطاع الاستراتيجية لدى المنطقة الحرة ، تعمل حاليا على مشروع تطوير قدرات الموظفين وكيفية ضمان وضع خطط التدريب السنوية والإشراف على عمليات تقييم الأداء السنوية و لوائحها وخطط الأداء الفردية ونقل المعارف الخاصة بها. عملت في إعداد البحوث والدراسات من أهمها دراسة التعاقب الوظيفي و ضرورته لضمان استمرارية الأعمال.

 شاركت فاطمة في العديد من اللجان وفرق العمل منها فريق تنظيم شهر الابتكار 2020 لإمارة عجمان ، و كانت عضو في فريق إعادة هيكلة المنطقة الحرة في عام  2017 و عضو في فريق الشكاوي والتظلمات و فريق الاقتراحات، حاصلة على وسام الموظف الجديد الصاعد لعام 2013